منتديات طلسم الروح
أهَلآ وَسٍهًلاً بًزٍوًاٍرًنٍاً ألٍكًرًٍأمًٍ نًوٍرًتٍوًأ اًلٍمًنًتٍدًىًٍ وً اًتٍمًنٍئ اًنٍ يًنٍاًلٍ أعٍجًاًبٍكًمًٍ منًٍتًديأتٍ طلٍسمً الروٍحً تًمٍيزً بلاٍ حدٍوًد

منتديات طلسم الروح

أهَلآ وَسٍهًلاً بًزٍوًاٍرًنٍاً ألٍكًرًٍأمًٍ نًوٍرًتٍوًأ اًلٍمًنًتٍدًىًٍ وً اًتٍمًنٍئ اًنٍ يًنٍاًلٍ أعٍجًاًبٍكًمًٍ منًٍتًديأتٍ طلٍسمً الروٍحً تًمٍيزً بلاٍ حدٍوًد
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 عميل للشاباك يقتحم مقر السفارة التركية في تل ابيب ويحتجز رهائن!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طلسم الروح
المدير العام
المدير العام
طلسم الروح

عدد المساهمات : 287
تاريخ التسجيل : 29/08/2011
العمر : 23
الموقع : العراق

عميل للشاباك يقتحم مقر السفارة التركية في تل ابيب ويحتجز رهائن! Empty
مُساهمةموضوع: عميل للشاباك يقتحم مقر السفارة التركية في تل ابيب ويحتجز رهائن!   عميل للشاباك يقتحم مقر السفارة التركية في تل ابيب ويحتجز رهائن! I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 29, 2011 7:46 pm


قالت مصادر اسرائيلية ان شخصا - نديم انجاصة وهو عميل فار من الاراضي الفلسطينية ويعمل مع جهاز الشاباك الاسرائيلي التجسسي - اقدم على اقتحام مقر السفارة التركية في تل ابيب وانه قام بالتحصن في داخلها حيث احتجز رهينتين على الاقل من مستخدمي السفارة.

وعلى الفور حاولت وسائل الاعلام الاسرائيلي نشر الخبر تحت عنوان ( فلسطيني يقتحم مقر السفارة التركية بتل ابيب ) ما اثار غضب الاوساط الفلسطينية التي سارعت للتوضيح ان المذكور يعمل مجندا عند جهاز الشباك الاسرائيلي التجسسي منذ 20 عاما ويتلقى اوامره من اسرائيل .

واوردت نجمة داود الحمراء ان العميل الذي اقتحم مقر السفارة التركية في تل ابيب اصيب بجروح خفيفة. وقالت المصادر :" ان المقتحم هو نديم انجاصة وهو احد المتعاونين مع المخابرات الاسرائيلية "الشاباك " ويطلب حق اللجوء السياسي في تركيا".

وقالت مصادر تركية انه عثر بحوزة المهاجم على مسدس بلاستيكي وسكين وانه جرى نقل المهاجم الى مستشفى ايخلوف في تل ابيب.

وعلمت "معا" من مصادر داخل الخط الاخضر ان قوات الامن التركية المتواجدة في السفارة سيطرت على المقتحم.

واكدت المصادر الاسرائيلية ان القنصل التركي وعقيلته تمكنا من الهرب من مبنى السفارة بسلام . وهرعت الى المكان قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية و( الوحدة الخاصة لمحاربة الارهاب) الا ان الاتراك منعوا دخولها مبنى السفارة التركية.

وكان المذكور المهاج تحصن عام 2006في السفارة البريطانية بتل ابيب حيث اشتكى من معاملة الشاباك اياه.وقد قضى محكوميته في السجن عقب هذا الحادث.

وقال صوت اسرائيل ان السكرتير العسكري لرئيس الوزراء الاسرائيلي البريغادير يوحانان لوكير قد اطلع بنيامين نتنياهو الذي يزور اليونان حاليا على مجريات الاوضاع. وبدورها اكدت محافل تركية ان الحادث قد انتهى وان ما من اسرائيلي كان ضالعا في تبادل اطلاق النار الذي جرى خلاله.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://talisman.yoo7.com
 
عميل للشاباك يقتحم مقر السفارة التركية في تل ابيب ويحتجز رهائن!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلسم الروح :: » (ஜ♥ط ـلـسـم الــعـأم♥ஜ) « :: ||المنتدى الاخباري ||-
انتقل الى: